Palestinian student writing in notebook

تكفّل بنفقات طالب. طريقة شخصية لمساندة تعليم الفلسطينيين

بدءاً من ١٨٥٠ باوند في السنة

تدعم المنح المقدمة من جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت الطلاب الجامعيين الفلسطينيين المحتاجين إلى المساعدة المالية. ويمكنكم بالتبرع بمبلغ ١٨٥٠ باوند فقط أن تمكّنونا من تقديم منحة تغطي عاماً دراسياً كاملاً في جامعة بيرزيت أو في غزة.

وبينما نتمنى أن تواصلوا رعايتكم للطالب الذي تتكفلون بنفقاته على مدى فترة دراسته بأكملها، فإن رعاية الطالب لعام دراسي واحد لا يلزمكم بمواصلة التكفل بمصاريفه.

الصلة المستمرة مع الطالب

من جانبنا سنقوم باختيار الطالب وربطك به، وإذا كان لديك معايير محددة بشأن الطالب فإننا سنضعها في الاعتبار عند اختيار الطالب. وسيصلك كل عام رسالتين، إما مكتوبة أو بالفيديو، من الطالب الذي تكفله، بالإضافة إلى تنويهات عن التقدم الدراسي المحرز.

ادعموا الطلاب في فلسطين المحتلة

إن التبرعات التي تقدمونها من شأنها أن تتيح لعدد من الطلاب الفلسطينيين الذين يعيشون في ظل. الاحتلال ويعانون ظروفاً مادية صعبة فرصة الالتحاق بالجامعة. وهو ما يوفر لهؤلاء الطلاب فرصة تفتح أمامهم أبواب المستقبل، بل إنه يُعدّ علاوة على ذلك استثماراً في مستقبل فلسطين.

صادر الجدار نصف أراضي قريتنا، وقد عانت عائلتي كثيراً في النضال ضد الاحتلال. قضى والدي وأخي سنوات في السجون الإسرائيلية، وأصيب أفراد الأسرة في المظاهرات الأسبوعية ضد الجدار. كنت على وشك التخلي عن دراستي في غياب أبي وأخي، ولكن بفضل المنحة تم إزاحة عبء ثقيل عن عاتقي، وأصبح بإمكاني الاستمرار دون خوف أو قلق.

ولاء، طالبة علوم مالية - جامعة بيرزيت

لقد استمتعت بالعمل الجماعي مع الطلاب الآخرين، وزاد شعوري بواجب المساهمة بما أستطيع في مجتمعي وبلدي. أنا أعتمد على المنحة منذ تدهور وضع عائلتي المادي بعد وفاة والدي الذي كان المعيل الأساسي للعائلة.

ملاك، طالبة صيدلة - جامعة الأزهر/غزة

لماذا تدعم طالباً فلسطينياً؟

شارين غرين، مؤيدة فوبزو، ومؤسسة صندوق دورست للمنح الدراسية، حول أسباب رعايتها لطلاب فلسطينيين. (باللغة الإنجليزية).

أين تذهب التبرعات المخصصة للتكفل بنفقات الطلاب؟

تصب التبرعات التي تقدمونها في عمل جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت من أجل إتاحة الفرص التعليمية للفلسطينيين. إن مساعداتكم ستمكننا من تقديم منح دراسية للطلاب الفلسطينيين الذين يعانون من الضائقة المالية، ومواصلة خلق الروابط بين مؤسسات التعليم العالي في فلسطين والمملكة المتحدة، ونشر الوعي في بريطانيا بشأن أوضاع الطلاب والأكاديميين الفلسطينيين.

مهتم بدعم طالب؟

إذا كنت مهتماً بدعم طالب، يرجى الاتصال بنا لمناقشة خططك.

يسرنا تواصلك معنا.

اتصل بنا

أو إذا كنت تفضل ذلك، فيمكنك ببساطة التبرع بمبلغ 1850£

كرمكم في دعم الحق في التعليم سيغير حياة الشباب الفلسطيني نحو الأفضل.

 

Fobzu Spring Appeal 2021

Hasan was doing his coursework on his phone

Now he has a laptop and Wifi

And he's made it onto Birzeit's honours list

Fobzu's work is making a difference

We couldn't do it without you

Pin It on Pinterest