رعاية طالب

إذا رغبت أنت، أو عائلتك، أو مجتمعك، بدعم طالب للتسجيل في جامعة فلسطينية لمدة عام واحد، فيمكنك رعاية ودعم طالب فلسطيني من خلال أحد برامجنا للمنح الدراسية.

£1850.00 تغطي سنة واحدة من رسوم الجامعة والتكاليف الإدارية.

طالب فلسطينيّ يكتب في دفتره

توفر الرعاية المدعومة فرصة لتقديم المساعدة بشكل مباشر إلى طالب يحتاج للمساعدة مالية، ومتابعة مدى تقدمه على مدار فترة دراسته. وتقوم فوبزو باطلاع الراعي على مسيرة الطالب بشكل دوري، حيث يتلقى آخر المستجدات حول الأداء الأكاديمي، وإفادة شخصية من الطالب حول تجربته في الجامعة مرتين في السنة. تعدّ هذه الطريقة شخصية ومباشرة يتم فيها الاتصال المباشر مع الطلاب، وتساهم في دعم الحق في التعليم في فلسطين.

صادر الجدار نصف أراضي قريتنا، وقد عانت عائلتي كثيراً في النضال ضد الاحتلال. قضى والدي وأخي سنوات في السجون الإسرائيلية، وأصيب أفراد الأسرة في المظاهرات الأسبوعية ضد الجدار. كنت على وشك التخلي عن دراستي في غياب أبي وأخي، ولكن بفضل المنحة تم إزاحة عبء ثقيل عن عاتقي، وأصبح بإمكاني الاستمرار دون خوف أو قلق.

ولاء، طالبة علوم مالية - جامعة بيرزيت

لقد استمتعت بالعمل الجماعي مع الطلاب الآخرين، وزاد شعوري بواجب المساهمة بما أستطيع في مجتمعي وبلدي. أنا أعتمد على المنحة منذ تدهور وضع عائلتي المادي بعد وفاة والدي الذي كان المعيل الأساسي للعائلة.

ملاك، طالبة صيدلة - جامعة الأزهر/غزة

لماذا تدعم طالباً فلسطينياً؟

شارين غرين، مؤيدة فوبزو، ومؤسسة صندوق دورست للمنح الدراسية، حول أسباب رعايتها لطلاب فلسطينيين. (باللغة الإنجليزية).

إذا كان للرعاة اهتمام خاص في دعم قطاعات معينة من المجتمع الفلسطيني أو دراسة مواضيع محددة، فبإمكانهم تحديد ذلك ضمن متطلباتهم، ولكن لا ينصح بالتمادي في تشديد معايير الاختيار.

مهتم بدعم طالب؟

إذا كنت مهتماً بدعم طالب، يرجى الاتصال بنا لمناقشة خططك.

يسرنا تواصلك معنا.

اتصل بنا

أو إذا كنت تفضل ذلك، فيمكنك ببساطة التبرع بمبلغ 1850£

كرمكم في دعم الحق في التعليم سيغير حياة الشباب الفلسطيني نحو الأفضل.

 

Pin It on Pinterest